قصص على الهواء
تبث أسبوعيا عبر إذاعة مونت كارلو الدولية 

تتعاون مجلة "العربي" في بث القصص الفائزة في مسابقتها الأدبية الشهرية "قصص على الهواء" مع إذاعة مونت كارلو وسيكون بإمكان القراء الاستماع إلى القصص الفائزة وتعليقات المحكمين على موجات إذاعة مونت كارلو الدولية أسبوعياً عبر برنامج (كافيه شو) صباح السبت من كل أسبوع، بالإضافة إلى نشر القصص الفائزة بالمراكز الثانية، الثالثة، الرابعة والخامسة عبر حسابات التواصل الإجتماعي الرسمية لمجلة العربي.
جدير بالذكر أن "مونت كارلو" إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس في دول الشرق الأوسط والأدنى وفي موريتانيا وجيبوتي وجنوب السودان على موجات الـ "إف إم" وعلى الموجة المتوسطة من قبرص.
تقدم الإذاعة تقارير إخبارية متعددة وبرامج ثقافية وترفيهية متنوعة تعتمد في مجملها على البث المباشر والتفاعلية والتواصل مع المستمعين.
طاقمها الصحفي ومراسلوها عبر العالم يوفرون تغطية شاملة للأحداث الدولية لما يزيد على 8 ملايين مستمع أسبوعيا.
وتعرب مجلة العربي عن سعادتها بهذه الشراكة الجديدة ، خصوصا أن إذاعة مونت كارلو لها اهتمامات جلية بالفنون والثقافة والمواد الأدبية والإعلامية المنوعة وتعد الإذاعة جزءا من مجموعة (France Medias Monde)، المكونة من تلفزيون فرانس 24 الناطق بلغات ثلاث وإذاعة فرنسا الدولية وإذاعة مونت كارلو الدولية التي تبث جميعها من باريس وتتوجه إلى القارات الخمس بـ 14لغة. ويصل عدد متابعي المجموعة أسبوعيا إلى أكثر من 90 مليون مستمع ومشاهد و25 مليون متتبع على مختلف مواقع الإعلام الحديث شهريا.


المزيد